مكيف الهواء رقائق الألومنيوم

بيت » منتجات » رقائق الألومنيوم » مكيف الهواء رقائق الألومنيوم

رقائق الألومنيوم لمكيف الهواء هي مادة تستخدم لصنع المبادلات الحرارية لمكيف الهواء. معالمه الرئيسية خفيفة ورقيقة, الموصلية الحرارية الجيدة, ومقاومة التآكل.

مكيف الهواء رقائق الألومنيوم

  • سبائك: 1100/1200/3003/8011/8021
  • عرض: 100-1300مم, تخصيص
  • سماكة: 0.09مم-0.3مم
  • حِدّة: ا、H14、إتش16、H22、إتش24、إتش26
  • القطر الداخلي: 76مم / 152 مم
  • تطبيق: مكثف مكيف الهواء

  E-mail   Wtatsapp   Inquiry

مقدمة من رقائق الألومنيوم مكيف الهواء

رقائق الألومنيوم لمكيف الهواء هي مادة تستخدم لصنع المبادلات الحرارية لمكيف الهواء. معالمه الرئيسية خفيفة ورقيقة, الموصلية الحرارية الجيدة, ومقاومة التآكل. بسبب الموصلية الحرارية الجيدة, يمكن أن تجعل الهواء يتدفق بالكامل في المبادل الحراري, وذلك لتحقيق تأثير تبريد أو تدفئة أفضل.

Air Conditioner Aluminum Foil

مكيف الهواء رقائق الألومنيوم

حسب السماكة, يمكن تقسيمها إلى صفيحة رقيقة وصفيحة متوسطة. ينص معيار GB / T3880-2006 على أن السماكة أدناه 0.2 مم يسمى رقائق الألومنيوم.

تتطور مكيفات الهواء تدريجيا في اتجاه التصغير, كفاءة عالية وعمر طويل. كما تم تطوير زعانف التبادل الحراري لتكييف الهواء في اتجاه رقيقة للغاية وعالية القوة. في ثمانينيات القرن العشرين, كان سمك زعانف المبادل الحراري 0.15-0.2 مم, ولكن الآن سمك فقط بين 0.09 و 0.15 ملم.

تشمل درجات سبائك رقائق الألومنيوم لزعانف التبادل الحراري بشكل أساسي 1100, 1200, 8011, 8021, 8079, إلخ. من وجهة نظر الاستخدام, مكيفات الهواء ليس لها متطلبات صارمة على التركيب الكيميائي لزعانف المبادل الحراري الألومنيوم. تعتمد السبيكة التي تختارها بشكل أساسي على الخواص الميكانيكية النهائية التي يمكن أن تحققها المادة. فمثلا, من الأسهل لف 1100 سبائك الألومنيوم مع نقاء أعلى, لكن الأمر أكثر صعوبة بالنسبة ل 8011 سبيكة.

دور رقائق الألومنيوم في تكييف الهواء والتبريد

تلعب رقائق الألومنيوم دورا مهما جدا في تبريد تكييف الهواء. يتم استخدامه في المبخرات والمكثفات لمكيفات الهواء. تحديدا, تستخدم رقائق الألومنيوم في صناعة الأصداف والأنابيب الداخلية للمبخرات والمكثفات. رقائق الألومنيوم هي مادة جيدة جدا موصلة للحرارة, والتي يمكن أن تساعد المبرد على امتصاص الحرارة وإطلاقها بسرعة.

تتميز رقائق الألومنيوم أيضا بمقاومة جيدة للتآكل. خلال دورة المبرد, سوف يتلامس المبرد مع رقائق الألومنيوم. إذا تم استخدام مواد غير مقاومة للتآكل, سوف يؤدي المبرد إلى تآكل الأنابيب والتسبب في حدوث تسرب, مما يتسبب في فقدان مكيف الهواء لتأثير التبريد. رقائق الألومنيوم لديها مقاومة جيدة للتآكل, والتي يمكن أن تمنع هذا بشكل فعال من الحدوث.

بالإضافة الى, رقائق الألومنيوم لديها أيضا قوة وصلابة جيدة. عند صنع المبخرات والمكثفات, يجب ثني رقائق الألومنيوم بأشكال مختلفة, لذلك يجب أن يكون لها صلابة وقوة معينة.

Air Conditioner Condenser

مكثف مكيف الهواء

باختصار, تلعب رقائق الألومنيوم دورا مهما جدا في تكييف الهواء والتبريد. فهو لا يساعد المبرد على امتصاص الحرارة وإطلاقها بسرعة فحسب, ولكن لديها أيضا مقاومة جيدة للتآكل, القوة والمتانة. وبالتالي, عندما نختار مكيف الهواء, نحن بحاجة إلى الانتباه إلى المواد المستخدمة, خاصة مواد المبخر والمكثف, وذلك لضمان تأثير التبريد وعمر خدمة مكيف الهواء.

مواصفات رقائق الألومنيوم مكيف الهواء

سبائك 1100/1200/3003/8011/8021
حِدّة ا、H14、إتش16、H22、إتش24、إتش26
سماكة 0.09مم-0.3مم
عرض 100-1300مم
القطر الداخلي 76مم / 152 مم
تطبيق مكثف مكيف الهواء

تصنيف رقائق الألومنيوم مكيف الهواء

يمكن تقسيم رقائق الألومنيوم مكيف الهواء إلى 7 الفئات وفقا لتكنولوجيا المعالجة وخصائص الأداء:

رقائق الألومنيوم غير المطلية

تشير رقائق الألومنيوم غير المطلية إلى رقائق الألومنيوم التي تم لفها وتلدينها دون أي شكل من أشكال المعالجة السطحية. 10 منذ سنوات في بلدنا, وحول 15 منذ سنوات في دول أجنبية, كانت رقائق الألومنيوم المستخدمة في المبادلات الحرارية لتكييف الهواء كلها رقائق ألومنيوم غير مطلية. حتى في الوقت الحاضر, عن 50% من المبادلات الحرارية المستخدمة في البلدان المتقدمة الأجنبية لا تزال رقائق الألومنيوم غير المطلية, أثناء وجوده في بلدنا, هذه النسبة حوالي 60%.

رقائق الألومنيوم المطلي

ما يسمى برقائق الألومنيوم المطلية هو إعادة معالجة سطح رقائق الألومنيوم غير المطلية لجعلها لها بعض الوظائف الخاصة. في اليابان, ألمانيا ودول أخرى ذات تطور تكنولوجي سريع, استخدام رقائق الألومنيوم المطلي له تاريخ أكثر من 15 سنوات. في بلدي, استخدام رقائق الألومنيوم المطلي لا يتجاوز 10 سنوات.

رقائق الألومنيوم المقاومة للتآكل

يحتوي سطح منتجات رقائق الألومنيوم المقاومة للتآكل على طبقة واقية معينة مضادة للتآكل. يمكن استخدام المبادل الحراري لتكييف الهواء المصنوع من هذا المنتج في المناطق القاسية نسبيا ويمكن أن يزيد بشكل كبير من عمر خدمة تكييف الهواء. في نفس الوقت, بسبب تحسين مقاومة التآكل لزعانف التبادل الحراري, يتم تقليل توليد مسحوق التآكل السطحي بشكل كبير, وبالتالي تحسين جودة التهوية وتنقية الهواء في غرفة تكييف الهواء.

رقائق الألومنيوم المحبة للماء

سطح رقائق الألومنيوم ماء لديه ماء قوي. يتم تحديد الأداء المحب للماء من خلال الزاوية التي يشكلها الماء الملتصق بسطح رقائق الألومنيوم. كلما كانت الزاوية أصغر a, كلما كان الأداء المائي أفضل, والعكس صحيح, أسوأ أداء ماء. بشكل عام, الزاوية A أقل من 35 درجة. إنه, إنه ينتمي إلى خاصية ماء. تستخدم رقائق الألومنيوم المحبة للماء بشكل عام في مكثفات مكيفات الهواء.

Aluminum Hydrophilic Foil

رقائق الألومنيوم ماء

وتتمثل مهمتها الرئيسية في جعل الرطوبة في الهواء الساخن سهلة الانتشار والتدفق إلى أسفل الورقة عندما تتكثف في قطرات الماء على ورقة التبادل الحراري. هذا يمكن أن يتجنب التأثير على تأثير التهوية للمبادل الحراري بسبب "جسر" قطرات الماء بين زعانف التبادل الحراري, وبالتالي تحسين معدل التبادل الحراري لمكيف الهواء وتوفير الكهرباء تحت نفس قدرة التبريد.

في الوقت الحالي, رقائق الألومنيوم العامة المحبة للماء في السوق لا تحتوي فقط على ماء جيد على السطح, ولكن لديها أيضا مقاومة عالية للتآكل, بحيث يتم تحسين أداء مكيف الهواء بشكل أكبر.

رقائق الألومنيوم الكارهة للماء

تسمى رقائق الألومنيوم الكارهة للماء أيضا رقائق الألومنيوم المقاومة للماء, وخصائص سطحه هي عكس خصائص رقائق الألومنيوم المحبة للماء. اعني, عندما يتكثف الماء المكثف على سطح رقائق الألومنيوم, زاوية التلامس مع رقائق الألومنيوم كبيرة نسبيا, بشكل عام 75 درجة. فوق. كلما كانت الزاوية أكبر, كلما كان طارد الماء أفضل. الغرض النهائي من استخدام رقائق الألومنيوم الكارهة للماء هو نفس الغرض من رقائق الألومنيوم المحبة للماء, إنه, لمنع الماء المكثف من البقاء بين زعانف التبادل الحراري. الفرق هو أن رقائق الألومنيوم الكارهة للماء تحقق الغرض من إزالة الماء المكثف بين زعانف نقل الحرارة عن طريق زيادة زاوية التلامس بين الماء المكثف وزعانف نقل الحرارة, بحيث يشكل الماء المكثف قطرات ماء يسهل انزلاقها.

رقائق الألومنيوم ذاتية التشحيم

في عملية معالجة زعانف التبادل الحراري لتكييف الهواء, يضاف زيت التشحيم بشكل عام إلى السطح أولا, ثم لكمات وحواف, وأخيرا يتم غسل زيت التشحيم بثلاثي كلور الإيثيلين. منذ ثلاثي كلورو الإيثيلين ضار لجسم الإنسان, من أجل الحد من هذه العملية, تم إنتاج رقائق الألومنيوم ذاتية التشحيم وفقا لذلك. رقائق الألومنيوم ذاتية التشحيم, كما يوحي الاسم, لا يحتاج إلى إضافة زيت التشحيم بشكل منفصل أثناء التثقيب, ويتحمل التشحيم أثناء التثقيب الفيلم المعالج مسبقا على سطح رقائق الألومنيوم. لأنه لا توجد حاجة لزيت تشحيم خاص, كما تم حذف عمليات التنظيف والتجفيف اللاحقة من ثلاثي كلورو الإيثيلين.

رقائق الألومنيوم العفن

تستخدم رقائق الألومنيوم المضادة للعفن بشكل أساسي في الوحدة الداخلية لمكيف الهواء. وتتمثل مهمتها الرئيسية في منع سطح المبادل الحراري من التعفن بسبب الاستخدام أو التخزين لفترة طويلة, وبالتالي تحسين جودة تهوية مكيف الهواء بشكل كبير ومنع الروائح غير الطبيعية. تحسين البيئة في الغرفة المكيفة.

إنتاج رقائق الألومنيوم مكيف الهواء

عملية تغليف رقائق الألومنيوم مكيف الهواء

Air Conditioner Aluminum Foil Packaging

مكيف الهواء الألومنيوم احباط التعبئة والتغليف

Air Conditioner Aluminum Foil Packaging

مكيف الهواء الألومنيوم احباط التعبئة والتغليف

Air Conditioner Aluminum Foil Packaging

مكيف الهواء الألومنيوم احباط التعبئة والتغليف

Air Conditioner Aluminum Foil Packaged

مكيف الهواء رقائق الألومنيوم تعبئتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث تعليقات

  • AKBAR SAJJAD Said:
    سيدي العزيز, Please offer your best FOB Prices specs are as under ALUMINIUM STRIP (AL=99.50% MIN) مقاس:450 X32 X6 ملم. واحد الخاص بك 570 EN-AW 1050 أ, الكمية = 3400 كجم
  • سفياتلانا كاباتشينيا سعيد:
    مرحبًا, هل ستكون لطيفًا لتقديم العنصر على النحو التالي: لفائف 0،6х1250 (1000)mm EN AW-3105 5tons
  • مايلز قال:
    مرحبًا, هل يمكن أن تقدم لي ألواح الألمنيوم? أكتالي أحتاج: 110مم × 1700 مم × 1700 مم 5083 إتش111 - 21 pcs Next year planed is 177 اجهزه الكمبيوتر
  • المصور سعيد:
    مقالة رائعة. كنت سعيدا, لقد وجدت هذا المقال. يبدو أن الكثير من الناس, أن لديهم معرفة دقيقة عنه, ولكن في كثير من الأحيان ليس كذلك. ومن هنا كانت مفاجأتي السارة. أنا منبهر. بالتأكيد سأوصي بهذا المكان وأعود كثيرًا, لرؤية أشياء جديدة.
  • كيشور واغ سعيد:
    متطلبات قطاع الألومنيوم
  • منتوجات جديدة

    هذه هي منتجاتنا الأكثر مبيعا

    6061-T6 Aluminum Floor Plate

    6061-لوحة أرضية من الألومنيوم T6

    6061-لوحة أرضية من الألومنيوم T6, تُعرف عادةً باسم "لوحة الماس" أو "لوحة المداس", يعتبر مرشحًا ممتازًا لمعظم تقنيات المعالجة والتطبيقات الداخلية والخارجية.

    5052 Aluminum Sheet Show

    5052 ورقة الألمنيوم

    5052 ورقة الألومنيوم جزء من 5000 سلسلة من الألومنيوم. الدرجات في هذه السلسلة ممزوجة بالمغنيسيوم (2.5%) ولها خصائص قوة متوسطة إلى عالية.

    Aluminum Foil 3004

    3004 ورق ألومنيوم

    تغليف الطعام, المواد الخام احباط المنزلية 3004 ورق ألومنيوم, خبير إنتاج سبائك الألومنيوم المهنية, 20 خطوط الإنتاج

    Aircraft Grade Aluminum Sheet

    ورقة الألومنيوم الصف الطائرات

    صفائح الألمنيوم المستخدمة في صناعة الطائرات هي نوع من سبائك الألومنيوم المصممة خصيصًا للاستخدام في تطبيقات الفضاء الجوي. هذه الصفائح مصنوعة من سبائك ألومنيوم عالية القوة وخفيفة الوزن ولكنها قوية بما يكفي لتحمل الضغوط وسلالات الطيران.

    Painted Aluminum Coil

    لفائف الألمنيوم المطلي

    لفائف الألمنيوم المطلي (لفائف الألمنيوم المطلي) هو اختيار مادة شعبية للبناء, النقل, واللافتات بسبب وزنها الخفيف, المتانه, وبراعة.

    0.5 Mm Aluminum Coil

    0.5ملم لفائف الألمنيوم

    تعتبر شركة Huawei Aluminium شريكك الموثوق به في مجال لفائف الألمنيوم مقاس 0.5 مم, ونحن ملتزمون بتلبية احتياجاتك من الألومنيوم من خلال مجموعة واسعة من موديلات ومواصفات السبائك.

    مكتبنا

    رقم 52, طريق دونغمينغ, تشنغتشو, حنان, الصين

    ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

    sales@hw-alu.com

    اتصل بنا

    +8618137782032

    هوالو

    شركة Henan Huawei Aluminium Co., المحدوده, واحدة من أكبر موردي الألمنيوم في الصين خنان,تأسسنا في عام 2001 ، ولدينا خبرة غنية في الاستيراد والتصدير ومنتجات الألمنيوم عالية الجودة

    ساعات العمل:

    الاثنين - السبت, 8صباحا - 5 مساءا

    الأحد: مغلق

    ابقى على تواصل

    رقم 52, طريق دونغمينغ, تشنغتشو, حنان, الصين

    +8618137782032

    sales@hw-alu.com

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    © حقوق النشر © 2023 شركة Henan Huawei Aluminium Co., المحدوده

    اتصل بنا

    ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

    واتس اب

    سؤال

Air conditioner Aluminum Foil

Home » Products » Aluminum Foil » Air conditioner Aluminum Foil

Air conditioner aluminum foil is a material used to make air conditioner heat exchangers. Its main features are light and thin, good thermal conductivity, and corrosion resistance.

Air conditioner Aluminum Foil

  • Alloy: 1100/1200/3003/8011/8021
  • Width: 100-1300mm, customize
  • Thickness: 0.09mm-0.3mm
  • Temper: O、H14、H16、H22、H24、H26
  • Inside diameter: 76mm/152mm
  • Application: Air conditioner condenser

  E-mail   Wtatsapp   Inquiry

Introduction of air conditioner aluminum foil

Air conditioner aluminum foil is a material used to make air conditioner heat exchangers. Its main features are light and thin, good thermal conductivity, and corrosion resistance. Due to its good thermal conductivity, it can make the air flow fully in the heat exchanger, so as to achieve better cooling or heating effect.

Air Conditioner Aluminum Foil

Air Conditioner Aluminum Foil

According to the thickness, it can be divided into thin plate and medium plate. The GB/T3880-2006 standard stipulates that the thickness below 0.2 mm is called aluminum foil.

Air conditioners are gradually developing in the direction of miniaturization, high efficiency and long life. The air-conditioning heat exchange fins are also correspondingly developed in the direction of ultra-thin and high-strength. In the 1980s, the thickness of the heat exchanger fins was 0.15-0.2mm, but now the thickness is only between 0.09 and 0.15mm.

The alloy grades of aluminum foil for heat exchange fins mainly include 1100, 1200, 8011, 8021, 8079, etc. From the point of view of use, air conditioners have no strict requirements on the chemical composition of aluminum heat exchanger fins. Which alloy to choose mainly depends on the final mechanical properties that the material can achieve. For example, it is easier to roll the 1100 aluminum alloy with higher purity, but it is more difficult for the 8011 alloy.

The role of aluminum foil in air conditioning and refrigeration

Aluminum foil plays a very important role in air conditioning refrigeration. It is used in evaporators and condensers of air conditioners. Specifically, aluminum foil is used to make the shells and internal piping of evaporators and condensers. Aluminum foil is a very good heat-conducting material, which can help the refrigerant absorb and release heat quickly.

Aluminum foil also has good corrosion resistance. During the cycle of the refrigerant, the refrigerant will come into contact with the aluminum foil. If non-corrosion-resistant materials are used, the refrigerant will corrode the pipes and cause leakage, causing the air conditioner to lose its cooling effect. Aluminum foil has good corrosion resistance, which can effectively prevent this from happening.

In addition, aluminum foil also has good strength and toughness. When making evaporators and condensers, aluminum foil needs to be bent into different shapes, so it needs to have certain toughness and strength.

Air Conditioner Condenser

Air Conditioner Condenser

In short, aluminum foil plays a very important role in air conditioning and refrigeration. It not only helps the refrigerant absorb and release heat quickly, but also has good corrosion resistance, strength and toughness. Therefore, When we choose an air conditioner, we need to pay attention to the materials used, especially the materials of the evaporator and condenser, so as to ensure the cooling effect and service life of the air conditioner.

Specifications of air conditioner aluminum foil

Alloy 1100/1200/3003/8011/8021
Temper O、H14、H16、H22、H24、H26
Thickness 0.09mm-0.3mm
Width 100-1300mm
Inside diameter 76mm/152mm
Application Air conditioner condenser

Classification of air conditioner aluminum foil

Air conditioner aluminum foil can be divided into 7 categories according to its processing technology and performance characteristics:

Non-coated aluminum foil

Uncoated aluminum foil refers to aluminum foil that has been rolled and annealed without any form of surface treatment. 10 years ago in our country, and about 15 years ago in foreign countries, the aluminum foil used for air-conditioning heat exchangers was all non-coated aluminum foil. Even at present, about 50% of the heat exchangers used in foreign developed countries are still non-coated aluminum foils, while in our country, this ratio is about 60%.

Coated aluminum foil

The so-called coated aluminum foil is to re-treat the surface of non-coated aluminum foil to make it have some special function. In Japan, Germany and other countries with rapid technological development, the use of coated aluminum foil has a history of more than 15 years. In my country, the use of coated aluminum foil does not exceed 10 years.

Corrosion-resistant aluminum foil

The surface of corrosion-resistant aluminum foil products has a certain anti-corrosion protective layer. The air-conditioning heat exchanger made of this product can be used in relatively harsh areas and can significantly increase the service life of the air-conditioning. At the same time, due to the improvement of the corrosion resistance of the heat exchange fins, the generation of surface corrosion powder is greatly reduced, thereby improving the ventilation quality and purifying the air in the air-conditioning room.

Hydrophilic aluminum foil

The surface of hydrophilic aluminum foil has strong hydrophilicity. The hydrophilic performance is determined by the angle formed by water sticking to the surface of the aluminum foil. The smaller the angle a, the better the hydrophilic performance, and vice versa, the worse the hydrophilic performance. Generally speaking, angle a is less than 35°. That is, it belongs to the hydrophilic property. Hydrophilic aluminum foil is generally used on condensers of air conditioners.

Aluminum Hydrophilic Foil

Aluminum Hydrophilic Foil

Its main function is to make the moisture in the hot air easy to spread and flow down the sheet when it condenses into water droplets on the heat exchange sheet. This can avoid affecting the ventilation effect of the heat exchanger due to the “bridge” of water droplets between the heat exchange fins, thereby improving the heat exchange rate of the air conditioner and saving electricity under the same cooling capacity.

At present, the general hydrophilic aluminum foil on the market not only has good hydrophilicity on the surface, but also has high corrosion resistance, so that the performance of the air conditioner is more optimized.

Hydrophobic aluminum foil

Hydrophobic aluminum foil is also called water-repellent aluminum foil, and its surface properties are just the opposite of those of hydrophilic aluminum foil. That is to say, when the condensed water condenses on the surface of the aluminum foil, the contact angle with the aluminum foil is relatively large, generally 75°. above. The larger the angle, the better the water repellency. The ultimate purpose of using hydrophobic aluminum foil is the same as that of hydrophilic aluminum foil, that is, to prevent condensed water from remaining between the heat exchange fins. The difference is that the hydrophobic aluminum foil achieves the purpose of removing the condensed water between the heat transfer fins by increasing the contact angle between the condensed water and the heat transfer fins, so that the condensed water forms water droplets that are easy to slide off.

Self-lubricating aluminum foil

In the process of processing the air-conditioning heat exchange fins, lubricating oil is generally added to the surface first, then punched and flanged, and finally the lubricating oil is washed away with trichlorethylene. Since trichlorethylene is harmful to the human body, in order to reduce this process, a self-lubricating aluminum foil was produced accordingly. Self-lubricating aluminum foil, as the name suggests, does not need to add lubricating oil separately during punching, and the lubrication during punching is borne by the pre-treated film on the surface of the aluminum foil. Since there is no need for special lubricating oil, the subsequent trichlorethylene cleaning and drying processes are also omitted.

Mildew proof aluminum foil

Anti-mildew aluminum foil is mainly used in the indoor unit of the air conditioner. Its main function is to prevent the surface of the heat exchanger from becoming moldy due to use or storage for a long time, thereby significantly improving the ventilation quality of the air conditioner and preventing abnormal odors. Improve the environment in the air-conditioned room.

Air conditioner aluminum foil production

Packaging process of air conditioner aluminum foil

Air Conditioner Aluminum Foil Packaging

Air Conditioner Aluminum Foil Packaging

Air Conditioner Aluminum Foil Packaging

Air Conditioner Aluminum Foil Packaging

Air Conditioner Aluminum Foil Packaging

Air Conditioner Aluminum Foil Packaging

Air Conditioner Aluminum Foil Packaged

Air Conditioner Aluminum Foil Packaged

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Latest Comments

  • AKBAR SAJJAD Said:
    Dear Sir, Please offer your best FOB Prices specs are as under ALUMINIUM STRIP (AL=99.50% MIN) SIZE:450 X32 X6 MM. DIN EN 570 EN-AW 1050 A, QUANTITY=3400KG
  • Sviatlana Kapachenia Said:
    Hello, Would you be so kind to offer item as follows: Coil 0,6х1250 (1000)mm EN AW-3105 5tons
  • MILES Said:
    Hello, Can you offer me Aluminium plates? Actally I need: 110mm x 1700mm x 1700mm 5083 H111 - 21 pcs Next year planed is 177 pcs
  • Fotograf Said:
    Świetny artykuł. Byłem zachwycony, że wyszukałem ten artykuł. Wielu osobom wydaje się, że mają rzetelną wiedzę na ten temat, ale często tak nie jest. Stąd też moje miłe zaskoczenie. Jestem pod wrażeniem. Zdecydowanie będę rekomendował to miejsce i częściej wpadał, aby zobaczyć nowe rzeczy.
  • kishor wagh Said:
    requirement of aluminium strip
  • Hot Products

    This is our best selling products

    Electronic Aluminum Foil

    Electronic Aluminum Foil

    Electronic aluminum foil is a kind of aluminum foil processed by a series of rolling, cleaning and cutting processes of high-purity aluminum ingots. It is a key raw material for the production of aluminum electrolytic capacitors.

    3004 Aluminium Circle

    3004 Aluminium Circle

    3004 aluminium circle ,also named 3004 aluminium disc,3004 aluminium disk, it is made by stamping 3004 aluminium coils.

    5052 Aluminum Sheet Show

    5052 aluminum sheet

    5052 aluminum sheet is part of the 5000 series of aluminum. The grades in this series are alloyed with magnesium (2.5%) and have medium to high strength properties.

    Perforated Aluminum Sheet

    Perforated Aluminum Sheet

    Perforated aluminum sheets are made by aluminum sheets that have been machined with round holes (or other designs). The holes can be in line or staggered to increase the number of openings.

    Honeycomb Aluminum Foil

    Honeycomb aluminum foil

    Honeycomb aluminum foil, also known as aluminum honeycomb core, is a type of lightweight core material made from two layers of aluminum foil that are bonded together in a way that creates a series of hexagonal cells, much like a honeycomb.

    1060 Aluminum Coil

    1060 Aluminum Coil

    1060 Aluminum Coil is composed of 99.6% aluminum, which is similar to the 1050 alloy of the same family, but the aluminum content differs by 0.1%.

    Our Office

    No.52, Dongming Road, Zhengzhou, Henan, China

    Email Us

    sales@hw-alu.com

    Call Us

    +8618137782032

    HWALU

    Henan Huawei Aluminum Co., Ltd, One Of The Biggest Aluminum Supplier In China Henan,We Are Established In 2001,And We Have rich experience in import and export and high quality aluminum products

    Opening Hours:

    Mon – Sat, 8AM – 5PM

    Sunday: Closed

    Get In Touch

    No.52, Dongming Road, Zhengzhou, Henan, China

    +8618137782032

    sales@hw-alu.com

    Leave a Reply

    Your email address will not be published. Required fields are marked *

    © Copyright © 2023 Henan Huawei Aluminium Co., Ltd

    Call Us

    Email Us

    Whatsapp

    Inquiry