رقائق الألومنيوم للمكثف الكهربائي

بيت » منتجات » رقائق الألومنيوم » رقائق الألومنيوم للمكثف الكهربائي

رقائق الألومنيوم هي أحد مكونات معدات مكثفات الطاقة. إن إضافة مادة رقائق الألومنيوم لا يؤدي فقط إلى تحسين جودة المكثف, ولكن أيضًا زيادة مقاومة الجهد للمكثف مع ضمان أداء وعمر المكثف.

رقائق الألومنيوم للمكثف الكهربائي

  • سبائك: 1070, 3003
  • حِدّة: F, ا, إتش12, H14, إتش16, H18, H22, إتش24, إتش26, إتش32, إتش112
  • سماكة: 0.012-0.05مم حسب الطلب.
  • شروط التسليم: فوب, سي إف آر, سيف
  • التطبيقات: تستخدم على نطاق واسع في الأجهزة المنزلية, أجهزة الكمبيوتر, مجال الاتصالات, التحكم الصناعي, سيارة كهربائية, القاطرات الكهربائية والمعدات العسكرية والفضائية.

  E-mail   Wtatsapp   Inquiry

رقائق الألومنيوم للمكثف الكهربائي

رقائق الألومنيوم هي أحد مكونات معدات مكثفات الطاقة. إن إضافة مادة رقائق الألومنيوم لا يؤدي فقط إلى تحسين جودة المكثف, ولكن أيضًا زيادة مقاومة الجهد للمكثف مع ضمان أداء وعمر المكثف. التالي, دعونا نتحدث عن دور رقائق الألومنيوم في مكثفات الطاقة لبعض الشركات التي لا تعرف الوضع.

رقائق الألومنيوم الموجودة في المكثف هي المادة الخام الأساسية الرئيسية لمكثف الألومنيوم الإلكتروليتي. إنه الجزء الذي يتمتع بأعلى محتوى تقني وقيمة مضافة على الإطلاق رقائق الألومنيوم لمكثف كهربائيا. تؤثر جودة رقائق الألومنيوم بشكل مباشر على جودة منتجاتها النهائية, المكثفات كهربائيا الألومنيوم, ويؤثر بدوره على جودة المنتج النهائي.

Aluminium Foil For Electrolytic Capacitor

رقائق الألومنيوم للمكثف الكهربائي

مع تقدم العلوم والتكنولوجيا الحديثة والتحسين المستمر لأداء المكثف, تم استخدام المكثفات الإلكتروليتية المصنوعة من الألومنيوم على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية, منتجات الاتصالات, أجهزة الكمبيوتر والمنتجات الطرفية, طاقة جديدة, التحكم الآلي, صناعة السيارات, المنتجات الإلكترونية البصرية, السكك الحديدية عالية السرعة والطيران, والمعدات العسكرية.

في المكثفات كهربائيا, من المعتاد تسمية رقائق القطب السالب برقائق الكاثود. نظرًا لأن فيلم الأكسيد الموجود على سطح رقائق الكاثود رقيق جدًا, إن زيادة مساحة سطح رقاقة الكاثود لها تأثير ضئيل على المكثفات ذات الجهد العالي, ولكن له تأثير أكبر على المكثفات ذات الجهد المنخفض.

درجات ومواصفات سبائك الرقائق الإلكترونية

في المكثفات كهربائيا, من المعتاد تسمية رقائق القطب السالب برقائق الكاثود. نظرًا لأن فيلم الأكسيد الموجود على سطح رقائق الكاثود رقيق جدًا, إن زيادة مساحة سطح رقاقة الكاثود لها تأثير ضئيل على المكثفات ذات الجهد العالي, ولكن له تأثير أكبر على المكثفات ذات الجهد المنخفض.

سبائك: 1070, 3003
سماكة: 0.012-0.05مم
عرض: 100-1700مم
الاستخدام: تستخدم على نطاق واسع في الأجهزة المنزلية, أجهزة الكمبيوتر, مجال الاتصالات, التحكم الصناعي, سيارة كهربائية, القاطرات الكهربائية والمعدات العسكرية والفضائية.

الطلب على المكثفات الإلكتروليتية قوي ومتطلبات الجودة مرتفعة. أثناء عملية الإنتاج, جودة السطح, درجة حرارة, بنية الحبوب, تعبير, إلخ. يجب التحكم بشكل صارم في رقائق القطب السالب لضمان الأداء الممتاز للمنتج.

لماذا نستخدم رقائق الألومنيوم للمكثف الكهربائي؟

    • 1. رقائق الألومنيوم في المكثفات يمكن أن تزيد من سعة المكثف, وبالتالي تحسين أداء المكثف. رقائق الألومنيوم هي مادة موصلة مفيدة جدًا لتوحيد المجال الكهربائي في المكثفات. يمكنه تحسين كفاءة واستقرار المكثف بشكل فعال والتأكد من أن المكثف يمكن أن يعمل بشكل طبيعي في ظل تغيرات الجهد أو تغيرات التردد.
    • 2. يمكن لرقائق الألومنيوم الموجودة في المكثفات أيضًا تحسين مقاومة الجهد للمكثف. يمكن لرقائق الألومنيوم أن تقبل المجال الكهربائي الموزع على سطح المكثف, ويمكن لموصليتها الجيدة أن تشتت المجال الكهربائي داخل المكثف بشكل فعال, وبالتالي تقليل تركيز الجهد داخل المكثف. وبالتالي, تعمل رقائق الألومنيوم على تحسين مقاومة الجهد للمكثف بشكل كبير.
    • 3. يمكن لرقائق الألومنيوم أيضًا ضمان عمر وأداء المكثفات. تم اختبار رقائق الألومنيوم في بيئة درجة الحرارة العالية والضغط العالي داخل المكثف. ليس فقط لديه مقاومة عالية للتآكل, ولكن لديها أيضًا بنية مستقرة جدًا. وبالتالي, تتمتع مادة رقائق الألومنيوم بعمر خدمة طويل في المكثف ويمكن أن تطيل عمر خدمة المكثف بشكل كبير.

مزايا رقائق الألومنيوم للمكثفات الالكتروليتية

مقارنة مع أنواع أخرى من المكثفات, تتميز المكثفات الإلكتروليتية المصنوعة من الألومنيوم بمزايا سعة وحدة الحجم الكبيرة, قدرة تصنيف كبيرة, قوة عمل عالية لمحطة توليد الكهرباء, تأثير الشفاء الذاتي, وسمك الطبقة العازلة يمكن السيطرة عليها. وبالتالي, يتم استخدامها على نطاق واسع في المكونات الأساسية لصناعة الإلكترونيات. يتم تصنيعها وقد تم الاعتراف بها من قبل الصناعة.

أولاً, تتميز المكثفات الإلكتروليتية المصنوعة من الألومنيوم بسعة كبيرة لكل وحدة حجم. مقارنة مع أنواع أخرى من المكثفات, قد تكون السعة لكل وحدة حجم أكثر من عشرة إلى عشرات المرات, كما أن سُمك الإلكتروليت في المكثفات الإلكتروليتية المصنوعة من الألومنيوم يبلغ أيضًا عشرات إلى مئات المرات من المكثفات الأخرى. مرات.

Aluminium Foil Production

إنتاج رقائق الألومنيوم

ثانيًا, تتمتع المكثفات الإلكتروليتية المصنوعة من الألومنيوم بقدرة تصنيف كبيرة. بسبب السماكة الكبيرة لفيلم أكسيد المكثفات الإلكتروليتية المصنوعة من الألومنيوم, فمن السهل توسيع المنطقة. يمكن زيادة السعة المقدرة للمكثف الإلكتروليتي وفقًا لمتطلبات تصنيع المنتج.

أخيراً, المكثفات الإلكتروليتية لها أيضًا تأثير الشفاء الذاتي. في حالة تلف المنحل بالكهرباء مكثف, يمكن للأيونات الحمضية الموجودة في المنحل بالكهرباء أن تسد الموقع التالف في وقت قصير, وبالتالي إعادة المكثف الكهربائي إلى حالته الطبيعية. وهذا يزيد من المخاطر إلى حد ما. نطاق تطبيق المكثفات كهربائيا.

هذه المزايا بالتحديد هي التي تجعل المكثفات الإلكتروليتية تبرز من المنافسة مع المكثفات الأخرى. يتم استخدامها على نطاق واسع في مجالات إلكترونيات السيارات وتكنولوجيا تحويل التردد, كما تتزايد حصتها في السوق عامًا بعد عام.

هيكل مكثف كهربائيا

يتم تحديث المعدات الإلكترونية الحديثة بسرعة كبيرة. كل تغيير يضع متطلبات أعلى على أداء المكثفات الإلكتروليتية. وذلك لتلبية احتياجات تطور صناعة الإلكترونيات, يجب أن تضمن المكثفات الإلكتروليتية قوة الانحناء لمرشحات التآكل. , بحيث تستمر السعة النوعية للمكثفات الإلكتروليتية في الزيادة, الأمر الذي يتطلب تحسين المكثفات الإلكتروليتية في اتجاه سعة محددة وحجم صغير.

Basic Model Of Element

النموذج الأساسي للعنصر

أولاً, يجب أن يكون لدى الباحثين فهم واضح لبنية المكثفات الإلكتروليتية المصنوعة من الألومنيوم. يتكون هيكل المكثفات كهربائيا من جزأين. الجزء الأول هو غلاف الألمنيوم وغطاء مانع التسرب. هذا هو المكون الخارجي للمكثف كهربائيا, عادة ما تكون مصنوعة من رقائق الألومنيوم الأنود. يتم لفه بورق الألمنيوم الكاثود. هناك طبقة من فيلم أكسيد الألومنيوم على سطح رقائق الألومنيوم الأنود, والذي يلعب دوراً في تحمل الجهد. وبالتالي, يحدد الهيكل الخارجي للمكثف الإلكتروليتي عمر وسعة المكثف الإلكتروليتي.

هيكل مكثف كهربائيا

Surface Mount Type Radial Lead Type Snap-In Type
نوع التركيب على السطح نوع الرصاص الشعاعي نوع الأداة الإضافية

 

مكثف كهربائيا توسيع رقائق الألومنيوم التآكل

تعمل رقائق الألومنيوم الخاصة بالمكثفات الإلكتروليتية بشكل أساسي على توسيع مساحة السطح الفعالة من خلال عملية التآكل, وبالتالي زيادة حجم السعة للمكثفات كهربائيا. يتأثر الحجم المحدد للمكثفات الإلكتروليتية بتركيب المادة القائمة على الألومنيوم, حالة المواد القائمة على الألومنيوم, وعملية التآكل.

Aluminium Foil Packaging

تغليف رقائق الألومنيوم

وبالتالي, من أجل زيادة المساحة السطحية الفعالة للمكثف الإلكتروليتي, يحتاج الموظفون المعنيون إلى إجراء بحث متعمق حول العلاقة بين تمدد رقائق الألومنيوم للمكثف الإلكتروليتي وعملية التآكل, وتوضيح عملية التآكل. التأثير على تمدد رقائق الألومنيوم للمكثفات الإلكتروليتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث تعليقات

  • AKBAR SAJJAD Said:
    سيدي العزيز, Please offer your best FOB Prices specs are as under ALUMINIUM STRIP (AL=99.50% MIN) مقاس:450 X32 X6 ملم. واحد الخاص بك 570 EN-AW 1050 أ, الكمية = 3400 كجم
  • سفياتلانا كاباتشينيا سعيد:
    مرحبًا, هل ستكون لطيفًا لتقديم العنصر على النحو التالي: لفائف 0،6х1250 (1000)mm EN AW-3105 5tons
  • مايلز قال:
    مرحبًا, هل يمكن أن تقدم لي ألواح الألمنيوم? أكتالي أحتاج: 110مم × 1700 مم × 1700 مم 5083 إتش111 - 21 pcs Next year planed is 177 اجهزه الكمبيوتر
  • المصور سعيد:
    مقالة رائعة. كنت سعيدا, لقد وجدت هذا المقال. يبدو أن الكثير من الناس, أن لديهم معرفة دقيقة عنه, ولكن في كثير من الأحيان ليس كذلك. ومن هنا كانت مفاجأتي السارة. أنا منبهر. بالتأكيد سأوصي بهذا المكان وأعود كثيرًا, لرؤية أشياء جديدة.
  • كيشور واغ سعيد:
    متطلبات قطاع الألومنيوم
  • منتوجات جديدة

    هذه هي منتجاتنا الأكثر مبيعا

    3Mm-Aluminum-Sheet-Thickness

    3ورقة الألمنيوم مم

    3تشير صفائح الألمنيوم مم إلى صفائح ألمنيوم بسمك 3 مم, و 3 مم هو سمك شائع لألواح الألمنيوم

    1060 Aluminium Strip

    1060 شريط الألومنيوم

    1060 تتمتع كابلات شريط الألمنيوم بقدرة ممتازة على حمل الأحمال, قدرة الدعم الذاتي بشكل خاص. يمكن أن يكون سلك الألمنيوم بطول 4000 متر دون السقوط, بينما يصل الكبل النحاسي فقط 2750 أمتار.

    6063 Aluminum Sheet With Bluefilm

    6063 لوحة صفائح الألمنيوم

    ال 6063 صفائح الألمنيوم عبارة عن سبيكة ألمنيوم من سلسلة 6000 مع المغنيسيوم والسيليكون كعناصر السبائك الرئيسية. قوة 6063 سبيكة أقل من 6061 سبيكة, ولديها قابلية بثق جيدة, مقاومة التآكل, وأداء معالجة السطح الجيد.

    Cable Aluminum Foil

    كابل رقائق الألومنيوم

    كابل رقائق الألومنيوم, المعروف أيضا باسم رقائق الألومنيوم للكابل, يشير إلى نوع معين من رقائق الألومنيوم المستخدمة في تصنيع الكابلات والأسلاك.

    Wholesale Aluminum Roofing Coil Products

    لفائف الألمنيوم للتسقيف

    مرحبًا بكم في شركة هواوي للألمنيوم, مصدرك الموثوق لملفات الألومنيوم عالية الجودة المصممة خصيصًا لألواح أسقف الألومنيوم.

    1060 Aluminum Coil

    1060 لفائف الألومنيوم

    1060 يتكون لفائف الألومنيوم من 99.6% الألومنيوم, وهو مشابه ل 1050 سبيكة من نفس العائلة, لكن محتوى الألومنيوم يختلف باختلاف 0.1%.

    مكتبنا

    رقم 52, طريق دونغمينغ, تشنغتشو, حنان, الصين

    ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

    sales@hw-alu.com

    اتصل بنا

    +8618137782032

    هوالو

    شركة Henan Huawei Aluminium Co., المحدوده, واحدة من أكبر موردي الألمنيوم في الصين خنان,تأسسنا في عام 2001 ، ولدينا خبرة غنية في الاستيراد والتصدير ومنتجات الألمنيوم عالية الجودة

    ساعات العمل:

    الاثنين - السبت, 8صباحا - 5 مساءا

    الأحد: مغلق

    ابقى على تواصل

    رقم 52, طريق دونغمينغ, تشنغتشو, حنان, الصين

    +8618137782032

    sales@hw-alu.com

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    © حقوق النشر © 2023 شركة Henan Huawei Aluminium Co., المحدوده

    اتصل بنا

    ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

    واتس اب

    سؤال

Aluminium foil for electrolytic capacitor

Home » Products » Aluminum Foil » Aluminium foil for electrolytic capacitor

Aluminum foil is one of the components of power capacitor equipment. The addition of aluminum foil material can not only improve the quality of the capacitor, but also increase the voltage resistance of the capacitor while ensuring the performance and life of the capacitor.

Aluminium foil for electrolytic capacitor

  • Alloy: 1070, 3003
  • Temper: F, O, H12, H14, H16, H18, H22, H24, H26, H32, H112
  • Thickness: 0.012-0.05mm customized.
  • Delivery Terms: FOB, CFR, CIF
  • Applications: Widely used in household appliances, computers, communications, industrial control, electric vehicles, electric locomotives and military and aerospace equipment.

  E-mail   Wtatsapp   Inquiry

Aluminium foil for electrolytic capacitor

Aluminum foil is one of the components of power capacitor equipment. The addition of aluminum foil material can not only improve the quality of the capacitor, but also increase the voltage resistance of the capacitor while ensuring the performance and life of the capacitor. Next, let’s talk about the role of aluminum foil in power capacitors to some companies that don’t know the situation.

The aluminum foil in the capacitor is the key basic raw material of the aluminum electrolytic capacitor. It is the part with the highest technical content and added value in the entire aluminium foil for electrolytic capacitor. The quality of aluminum foil directly affects the quality of its downstream products, aluminum electrolytic capacitors, and in turn affects the quality of the final product.

Aluminium Foil For Electrolytic Capacitor

Aluminium Foil For Electrolytic Capacitor

With the advancement of modern science and technology and the continuous improvement of capacitor performance, aluminum electrolytic capacitors have been widely used in consumer electronics, communication products, computers and peripheral products, new energy, automation control, automobile industry, optoelectronic products, high-speed railway and aviation, and military equipment.

In electrolytic capacitors, it is customary to call the negative electrode foil cathode foil. Since the oxide film on the surface of the cathode foil is very thin, increasing the surface area of the cathode foil has little impact on high-voltage capacitors, but it has a greater impact on low-voltage capacitors.

Electronic foil alloy grades and specifications

In electrolytic capacitors, it is customary to call the negative electrode foil cathode foil. Since the oxide film on the surface of the cathode foil is very thin, increasing the surface area of the cathode foil has little impact on high-voltage capacitors, but it has a greater impact on low-voltage capacitors.

Alloy: 1070, 3003
Thickness: 0.012-0.05mm
Width: 100-1700mm
Usage: Widely used in household appliances, computers, communications, industrial control, electric vehicles, electric locomotives and military and aerospace equipment.

The demand for electrolytic capacitors is strong and the quality requirements are high. During the production process, the surface quality, temperature, grain structure, composition, etc. of the negative electrode foil should be strictly controlled to ensure excellent product performance.

Why use aluminum foil for electrolytic capacitor

    • 1. Aluminum foil in capacitors can increase the capacitance of the capacitor, thereby improving the performance of the capacitor. Aluminum foil is a conductive material that is very helpful for electric field uniformity in capacitors. It can effectively improve the efficiency and stability of the capacitor and ensure that the capacitor can work normally under voltage changes or frequency changes.
    • 2. Aluminum foil in capacitors can also enhance the voltage resistance of the capacitor. Aluminum foil can accept the electric field distributed on the surface of the capacitor, and its good conductivity can effectively disperse the electric field inside the capacitor, thereby reducing the voltage concentration inside the capacitor. Therefore, aluminum foil greatly improves the voltage resistance of the capacitor.
    • 3. Aluminum foil can also ensure the life and performance of capacitors. Aluminum foil has been tested in the high-temperature and high-pressure environment inside the capacitor. It not only has high corrosion resistance, but also has a very stable structure. Therefore, the aluminum foil material has a long service life in the capacitor and can greatly extend the service life of the capacitor.

Advantages of Aluminium foil for electrolytic capacitor

Compared with other types of capacitors, aluminum electrolytic capacitors have the advantages of large unit volume capacity, large rated capacity, high working power plant strength, self-healing effect, and controllable dielectric layer thickness. Therefore, they are widely used in basic components of the electronics industry. is being manufactured and has been recognized by the industry.

First of all, aluminum electrolytic capacitors have a large capacitance per unit volume. Compared with other types of capacitors, the capacity per unit volume may be more than ten to dozens of times, and the electrolyte thickness of aluminum electrolytic capacitors is also tens to hundreds of times that of other capacitors. times.

Aluminium Foil Production

Aluminium Foil Production

Secondly, aluminum electrolytic capacitors have a large rated capacity. Due to the large thickness of the oxide film of aluminum electrolytic capacitors, it is easy to expand the area. The rated capacitance of the electrolytic capacitor can be increased according to product manufacturing requirements.

Finally, electrolytic capacitors also have a self-healing effect. If the capacitor electrolyte is damaged, the acid ions in the electrolyte can block the damaged location in a short time, thereby restoring the electrolytic capacitor to its normal state. This increases the risk to a certain extent. Application range of electrolytic capacitors.

It is precisely these advantages that make electrolytic capacitors stand out from the competition with other capacitors. They are widely used in the fields of automotive electronics and frequency conversion technology, and their market share is also increasing year by year.

The structure of electrolytic capacitor

Modern electronic equipment is updated very quickly. Each change places higher requirements on the performance of electrolytic capacitors. In order to meet the needs of the development of the electronics industry, electrolytic capacitors must ensure the bending strength of corrosion filters. , so that the specific capacity of electrolytic capacitors continues to increase, which requires electrolytic capacitors to be improved in the direction of specific capacity and small volume.

Basic Model Of Element

Basic Model Of Element

First of all, researchers should have a clear understanding of the structure of aluminum electrolytic capacitors. The structure of electrolytic capacitors consists of two parts. The first part is the aluminum shell and the sealant cover. This is the external component of the electrolytic capacitor, usually made of anode aluminum foil. It is wound with the cathode aluminum foil. There is a layer of aluminum oxide film on the surface of the anode aluminum foil, which plays a role in withstanding voltage. Therefore, the external structure of the electrolytic capacitor determines the life and capacitance of the electrolytic capacitor.

The structure of electrolytic capacitor

Surface Mount Type Radial Lead Type Snap-In Type
Surface Mount Type Radial Lead Type Snap-in Type

 

Electrolytic capacitor aluminum foil corrosion expansion

The aluminum foil of electrolytic capacitors mainly expands the effective surface area through the corrosion process, thus increasing the capacitance volume of electrolytic capacitors. The specific volume of electrolytic capacitors is affected by the composition of the aluminum-based material, the state of the aluminum-based material, and the corrosion process.

Aluminium Foil Packaging

Aluminium Foil Packaging

Therefore, in order to increase the effective surface area of the electrolytic capacitor, relevant staff need to conduct in-depth research on the relationship between the aluminum foil expansion of the electrolytic capacitor and the corrosion process, and clarify the corrosion process. The influence on the expansion of aluminum foil of electrolytic capacitors.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Latest Comments

  • AKBAR SAJJAD Said:
    Dear Sir, Please offer your best FOB Prices specs are as under ALUMINIUM STRIP (AL=99.50% MIN) SIZE:450 X32 X6 MM. DIN EN 570 EN-AW 1050 A, QUANTITY=3400KG
  • Sviatlana Kapachenia Said:
    Hello, Would you be so kind to offer item as follows: Coil 0,6х1250 (1000)mm EN AW-3105 5tons
  • MILES Said:
    Hello, Can you offer me Aluminium plates? Actally I need: 110mm x 1700mm x 1700mm 5083 H111 - 21 pcs Next year planed is 177 pcs
  • Fotograf Said:
    Świetny artykuł. Byłem zachwycony, że wyszukałem ten artykuł. Wielu osobom wydaje się, że mają rzetelną wiedzę na ten temat, ale często tak nie jest. Stąd też moje miłe zaskoczenie. Jestem pod wrażeniem. Zdecydowanie będę rekomendował to miejsce i częściej wpadał, aby zobaczyć nowe rzeczy.
  • kishor wagh Said:
    requirement of aluminium strip
  • Hot Products

    This is our best selling products

    Aluminum Strip For Transformer Winding

    1050 Aluminum Strips

    1050 aluminum strips belongs to the family of commercially pure malleable 1000 series alloys, and the aluminum is 99 pure. 5%, with excellent molding processing characteristics, high corrosion resistance, good electrical and thermal conductivity.

    0.75 Aluminum Sheet

    0.75 aluminum sheet

    0.75 aluminum sheet refers to an aluminum sheet with a thickness of 0.75 inches, also known as 0.75" aluminum sheet;

    3003 Aluminium Strip

    3003 Aluminium strip

    The 3003 aluminium strip is made of 3003 aluminium alloy. The 3 series aluminum alloy is also called an aluminum-manganese alloy.

    3003 Aluminum Sheet

    3003 Aluminum Sheet

    3003 aluminum sheet is an alloy with very good corrosion resistance and moderate strength, the reason this metal is widely used is because it is affordable and strong.

    Thick Aluminum Foil

    Thick aluminum foil

    Factory hot selling thick aluminum foil, thin aluminum foil, household packaging aluminum foil, food packaging foil, medicinal aluminum foil

    3003 H14 Aluminum Coil

    3003 H14 Aluminum Coil

    3003 h14 aluminum coil refers to h14 tempered 3003 aluminum coil.And H14 tempering usually means getting 1/2 the strength with the hardness.

    Our Office

    No.52, Dongming Road, Zhengzhou, Henan, China

    Email Us

    sales@hw-alu.com

    Call Us

    +8618137782032

    HWALU

    Henan Huawei Aluminum Co., Ltd, One Of The Biggest Aluminum Supplier In China Henan,We Are Established In 2001,And We Have rich experience in import and export and high quality aluminum products

    Opening Hours:

    Mon – Sat, 8AM – 5PM

    Sunday: Closed

    Get In Touch

    No.52, Dongming Road, Zhengzhou, Henan, China

    +8618137782032

    sales@hw-alu.com

    Leave a Reply

    Your email address will not be published. Required fields are marked *

    © Copyright © 2023 Henan Huawei Aluminium Co., Ltd

    Call Us

    Email Us

    Whatsapp

    Inquiry